القائمة الرئيسية

الصفحات

كود معرفة رقم الباك Puk فودافون
معرفة رقم Puk الباك فودافون، تتيح شبكة فودافون العديد من الأكواد والأرقام المختصرة لتشغيل الخدمات والعروض، كما توفر شركة فودافون الكثير من الباقات المختلفة، ويعد أفضل الأنظمة نظام فليكس الأكثر اشتراكاً، يمكنك الإطلاع على أنظمة فودافون من هنا.

ما هو رمز الباك PUK

هو إختصار لمصطلح "Personal Unblocking Key" والمعني باللغة العربية " مفتاح فك القفل الشخصي " ويعني ذلك الرقم السري لحماية الشريحة الخاصة بك، دعونا الأن نتعرف على الطرق الصحيحة لفتح قفل puk فودافون.

طريقة معرفة رقم الباك Puk فودافون

  • كيفية معرفة رقم الباك Puk فودافون؛ يمكن استرجاع الرمز بدلاً من عمل سوفت وير للجهاز لإعادة فتح الجهاز مرة آخري، وهناك اكثر من طريقه لمعرفة الرقم، فالرقم الخاص بالباك Puk ستجده على غلاف الخاص بالشريحة، في حالة فقدان غلاف الخط فيمكنك إتباع التالي لـ معرفة رقم الباك Puk الخاص بشريحة فودافون مصر.
  • يمكنك أيضاً الإتصال برقم خدمة عملاء فودافون مع إحضار بطاقة تحقيق الشخصية التي تم تسجيل الشريحة بها، رقم خدمة عملاء فودافون هو 888 أو 16888 كما تستطيع الإتصال بخدمة العملاء على رقم فودافون واتساب لمعرفة الرقم إضغط هنا.
  • تستطيع استخدام الكود الموحد الخاص بهذه الخدمة، والكود كالتالي: #رقم الهاتف المراد معرفة الباك Pukالخاص بالخط*888* كما هو موضح في الصورة بالاسفل.
كود معرفة رقم الباك Puk فودافون
  • بعد هذه الخطوة سيتم إرسال إشعار من فودافون يحتوي على رقم الباك Puk الخاص بالرقم الخاص بك، الأن يجب إعادة تعيين رقم الباك Puk واستبداله برقم جديد، الرقم الجديد يتكون من أربعة أرقام فقط لا غير.
reaction:

تعليقات