القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقه إسترجاع شريحه فودافون المفقوده الغير مسجله 2023

طريقة استرداد خط فودافون المفقود الغير مسجله؛ توفر شركة فودافون العديد من الخدمات المتميزة، من ضمنها خدمة إعادة خطوط غير مسجله من الشركة’ العديد من العملاء يعانون من مشكلة فقدان خط فودافون، وفي هذه الحالة يبدأ بالبحث عن طريقة لإعادة الخط مرة آخري و عليه كل الأرقام المسجله؛ كما يمكن شراء خط فودافون تعرف على سعره من هنا. دعونا الآن نتعرف على طريقه إرجاع خط فودافون الغير مسجل عبر فروع الشبكة، بالإضافة إلي كيفية إستعادة الأرقام المحذوفة من خطك المفقود بعد استرجاعه.

تفاصيل إعاده خط فودافون الغير مسجل

يمكن في حالة فقدان الشريحة فودافون وهي غير مسجله بالبطاقة، سيتم استعادة خط فودافون المفقود غير مسجل داخل الشركة’ تابع معي الأن خطوات اعاده خط فودافون بعد فقدانه الغير مسجل عن طريق فروع فودافون.

تعليمات إسترجاع شريحه فودافون الغير مسجله

  • قم بزيارة اقرب فرع من فروع شبكة فودافون.
  • القيام بطلب بإعادة رقم فودافون مفقود غير مسجل.
  • تكلفة خدمة استعاده شريحة فودافون مفقوده غير مسجله هي 5 جنيه.
  • يتم استلام الخط بدون الارقام المتسجله عليه من قبل.

إعاده شريحه غير مسجله

يجب معرفة الرقم التسلسلي المتوفر على غلاف الخط، كمان يجب الإحتفاظ برقم أو رمز الباك pin  فودافون، بالإضافة إلي تسجيل الرقم بصورة البطاقة الشخصية، حتى يتم ارجاع رقم فودافون مفقود بكل سهولة؛ وفي حالة فقدان الخط قم بالذهاب إلي أقرب فرع من فروع فودافون، ينصح بالذهاب لفروع فودافون بسرعة لأنه لو مر اكثر من ثلاثة شهور لا يمكنك إعاده الشريحه المفقودة.
reaction:

تعليقات