القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل طريقة الغاء كول تون فودافون نهائياً مجانا 2021

الغاء كول تون فودافون، توفر شبكة فودافون الكثير من الخدمات والأنظمة الترفيهية والإخبارية الممتعة لعملائها الجدد والحاليين مثل خدمة الكول تون بافضل الطرق وأقل تكلفة ورسوم للاشتراك، لأن شركة فودافون تقدم لجميع عملائها خدمة الكول تون بأقل الرسوم ومن خلال أسهل طرق الاشتراك عن طريق كود موحد يمكنك الاشتراك من خلاله، في هذا التقرير نوضح جميع الفاصيل بالإضافة الى كيفية الاشتراك وإلغاء خدمة الكول تون بشكل مجاني وبدون رصيد.

خدمة الكول تون

خدمة الكول تون هي واحدة من ضمن اكثر وأفضل الخدمات التى يبحث عنها المستخدمين، وتقدمها شركة فودافون وجميع الشركات الأخري، وتمحك هذه الخدمة إمكانية اختيار الأغنية المناسبة لك واجعلها كول تون ليك يسمع اليها من يحاول الاتصال بك فى اي وقت، وبالاضافة الي امكانية الاشتراك في هذه الخدمة بأقل الرسوم وبأسهل الطرق والأن تابع معنا طريقة الاشتراك وإلغاء كول تون فودافون.

طريقة الاشتراك في كول تون فودافون ورسوم الخدمة

تستطيع الاشتراك بها بكل سهوله في خدمة كول تون فودافون وهذا من خلال إرسال رسالة تحتوى على كود اغنية الكول تون علي رقم " 5555 " وسيتم تفعيل الخدمة بشكل مباشر بواسطة شركة فودافون.

رسوم الاشتراك في خدمة كول تون فودافون هى كالأتي: خصم 5 خمسة جنيهات، وعند الاشتراك لاول مرة يتم خصم مبلغ ثلاثة جنيهات فقط، وتكلفة الاشتراك من فليكس 5 فليسكات يومياً.

طريقة الغاء الكول تون فودافون

توجد عدة وسائل بتقدر من خلالها الوصول لإلغاء كول تون فودافون وأول هذه الطرق الظريقة التالية.

تفاصيل طريقة الغاء كول تون فودافون نهائياً مجانا 2021

الطريقة الأولي: يمكنك إلغاء كول تون فودافون عن طريق كتابة هذا الكود على هاتفك من ثم النقر علـ زر اتصال: *055*0#.

والطريقة الثانية: يمكنك إلغاء كول تون فودافون عن طريق إرسال رسالة نصية الي رقم: 5555 محتويات الرسالة بكلمة "إلغاء" مع العلم ان الخدمة مجانية دون خصم اي رسوم.

الطريقة الثالثه: إذا لم تستطيع الإجابة فيمكنك الاتصال علي رقم خدمة عملاء فودافون علي الرقم الموحد وهو 888 مقابل دفع خمسين قرشاً ثمن المكالمة.

reaction:

تعليقات