القائمة الرئيسية

الصفحات

الغاء الكول تون فودافون مجانا، يمكنك الغاء الاشتراك في خدمة الكول تون بكل سهولة ويسر عن طريق إدخال الكود التالي علي الموبايل الخاص بك وسيتم إلغاء الخدمة في اسرع وقت كما تقدم شركة فودافون مصر عدة طرق مختلفة للالغاء فيمكنك الغائه عن طريق الكود السريع ويمكنك ايضا الإتصال برقم الخدمة الصوتية وإتباع التعليمات.

كما توفر الشركة العديد من الخدمات الترفيهية وعروض فودافون بالإضافة إلي باقات فليكس الجديدة اللي بتستخدم من خلالها فيسبوك ببلاش، في هذا التقرير سنتعرف على جميع تفاصيل الإشتراك والغاء خدمة كول تون فودافون التي توفرها شركة فودافون مصر لكل العملاء وكيفية الغاء الكول تون فودافون بكل الطرق المتوفرة والأكواد المختصرة والاجابة على السؤال وهو ازاى الغى الكول تون.

كود الغاء الكول تون فودافون مجانا بالصور 2022
الغاء كول تون فودافون

خدمة الكول تون تقدمها جميع شركات خدمات المحمول في مصر، وتعد من خدمات فودافون الترفيهية وتمكن المتصل من سماع نغمة بدلاً من الرنة التقليدية أثناء الإتصال. وتقدملك شركة فودافون قائمة كبيرة من النغمات ولكل نغمة لها كود مخصص لتفعيلها على خطك كمان احدث النغمات المتاحة وتكلفة الإشتراك وتجديد خدمة الكول تون من فودافون هي ثلاثة جنيهات شهريا كما يمكنك استخدام الخدمة مقابل خصم فليكسات من باقة فليكس وتكلفة الخدمه خمسة فليكس في اليوم الواحد.

كود الغاء الكول تون فودافون مجانا بالصور 2022
كود الغاء كول تون فودافون

شرح تفاصيل خدمة الكول تون فودافون

تعتبر من الخدمات المهمة لدي عدد كبير من عملاء شركة فودافون مصر، وتعد الخدمة مدفوعة وليست مجانية وبدأ البعض يواجه البعض من المشاكل في إنتهاء الرصيد بسرعة، لذلك يسأل الكثير منا عن سبب نفاذ الرصيد ومن الممكن أن يكون السبب هو الإشتراك بالخطأ في الكول تون وهى عن طريق النقر على رمز النجمة أثناء إجراء مكالمة عادية وبدون أن تشترك بشكل رسمي، كما تقدم شبكة فودافون عروض مجانية للاشتراك في خدماتها الترفيهيه لمدة معينة وبعد إنتهاء العرض يتم خصم 5 جنيه شهريا عند الشحن بدون سابق إنذار، لذلك نقدم لكم طريقة إيقاف الخدمة نهائيا من فودافون تابعونا الآن.

كيفية الغاء كول تون فودافون مجانا 2023

هناك عدة وسائل تستطيع عبر إستخدامها التواصل لالغاء الكول تون من فودافون ويمكنكم إختيار الطريقة المناسبة لديك لإلغاء الخدمة بدون رصيد ويمكن الإتصال بخدمة العملاء على رقم 888 من رقم فودافون ومن أي شبكة أخري على رقم 16888 وتكلفة الإتصال هو 50 قرش مهما طالت مدة المكالمة.

كود الغاء الكول تون فودافون

  • يمكنك الغاء خدمة الكول تون عن طريق الإتصال بـ خدمة  عملاء فودافون على الأرقام السابقة وهي 888 أو على الخط الساخن 16888.
  • ويمكنك ايضا مسح الكول تون من خلال كتابة الكود الأتي على الموبايل *055*000000# والكود يبدأ من رمز النجمة وينتهي برمز الشباك.
  • وبالإضافة إلي امكانية استعمال الكود *010*010# ومتابعة الخطوات لكي تستطيع القيام بإلغاء الكول تون الخاص بك.
  • كما يمكن للعميل الذهاب إلي أقرب فرع تابع لشركة فودافون مصر Vodafone وإلغاء الخدمة عبر موظف خدمة العملاء.
  • بالإضافة إلي إمكانية الغائ الخدمة عن طريق كود الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات لإلغاء جميع الخدمات من فودافون *155#.
  • ولتقديم شكوى إتصال بالرقم التالي وهو 155 بتكلفة المكالمات العادية ولكن يجب التحدث مع بخدمة عملاء الشبكة أولاً وتقديم شكوي مسبقا.

كيفية الاشتراك في خدمة الكول تون فودافون

توفر شركة فودافون الكثير من عروض ترفيهية من Vodafone ويمكن لأي عميل الإشتراك في خدمة الكول تون بسهولة وبالكول تون المحبب لديه يرجي تفيعل رنة غير محرمة ولكي تستطيع ان تشترك فيها يجب الحصول أو معرفة الكول تون المراد تشغيله فيمكنكم تشغيل نغمات ادعية ولتفيعل الخدمة اتصل بـ 5555 وإتبع التفاصيل وتقدر تفعله عن طريق الكود # كود الأغنية * 550 * والضغط على إتصال وسيتم تفعيل الخدمة مع خصم رسوم الاشتراك وهى 3 جنيه في الشهر و 5 فليكسات لليوم في حالة إذا كنت على باقة فليكس الشهرية.

وبذلك نكون قد إنتهينا من شرح طريقة الغاء الكول تون فودافون يمكنك المشاركة في قسم التعليقات لتقييم تجربتك في خدمات فودافون الترفيهية ولا تتردد في ترك سؤالك عن أي شيئ بخصوص شركة فودافون وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن من قبل فريق العمل.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الغاء الكول تون فودافون
    https://www.smstroop.com/2023/01/2023.html

    ردحذف
  2. الغاء الغاء الكول تون فودافون
    https://www.smstroop.com/2023/03/%20%20%20.html

    ردحذف

إرسال تعليق